​سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

Shippay.ma هو موقع إلكتروني مقدم من Shippay SARL، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة بموجب القانون المغربي ومسجلة في السجل التجاري بالرباط تحت رقم 118999 ويوجد مقرها في الرباط.

تشير عبارة "أنت" و "مستخدم" فيما يلي إلى أي شخص يدخل إلى موقع الويب Shippay.ma. وتشير عبارة "نحن" و "موقعنا" إلى "Shippay".

تمثّل حماية البيانات الشخصية لخصوصيتك مبدأً مهمًا بالنسبة لنا. لهذا السبب نقوم بجمع البيانات الشخصية في المقام الأول لتمكينك من الاستخدام السليم لموقعنا.

من خلال تقديم البيانات الشخصية على موقعنا، فإنك توافق على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا للشروط المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

بإمكانك زيارة بعض الصفحات المعينة من موقعنا وتصفحها دون تقديم بيانات شخصية.

تجميع بيانات المستخدم الشخصية

قد نقوم بجمع بيانات شخصية ذات طبيعة مختلفة. نحتاج إلى هذه البيانات الشخصية بالخصوص لتمكينك من طلب السلع والدفع والتسليم.

قد نقوم بجمع بعض البيانات الشخصية أثناء تسجيلك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي وعنوان التسليم وأرقام هواتفك الثابتة والمحمولة ومعلومات الدفع الخاصة بك.

استخدام بيانات المستخدم الشخصية

نقوم بتخزين ومعالجة بياناتك الشخصية على خوادم محمية. ونطلب من مؤسسات الجهات الخارجية التحقق من مبادئ الخصوصية الخاصة بنا والتصديق عليها.

قد نرسل معلوماتك الشخصية إلى شركات خارجية من أجل تسليم الطلب. يجوز لنا أيضًا استخدام بياناتك الشخصية للكشف عن انتهاكات شروط الاستخدام أو إرسال بيانات شخصية إليك على موقعنا أو منتجاتنا.

تبقى بياناتك الشخصية مجهولة وتستخدم فقط لأغراض إحصائية.

لا نشارك أيًا من بياناتك الشخصية مع شركات خارجية دون موافقتك الصريحة. وبالمثل، لا نبيع أو نؤجر بياناتك الشخصية لشركات خارجية لأغراض تسويقية دون موافقة صريحة منك.

إذا كنت لا تفضل تلقي رسائل إخبارية، فيمكنك النقر على رابط "إلغاء التسجيل" في رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها منّا، ومن حسابك على الموقع الإلكتروني، تحت عنوان "إدارة النشرة الإخبارية".

دقّة بيانات المستخدم الشخصية

أنت توافق على تقديم بيانات شخصية دقيقة عنك وتحديثها بانتظام.

أنت تقرّ بأنك مالك المحتوى الذي ترسله إلينا وأنه لا ينتهك حقوق أي شخص ويحترم مبادئ الملكية الفكرية. أنت أيضًا تقر بأنه لم يتم اتخاذ أي إجراء أو دعوى أو تعرّض أو تحقيق ضدك فيما يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه، على حدّ علمك.

الأمان

أنت مسؤول عن أي ولوج غير مسموح به عبر كلمة المرور أو جهاز الكمبيوتر الخاصين بك.

لقد اتخذنا تدابير تقنية مناسبة لمنع الوصول غير المسموح به إلى بياناتك الشخصية. على سبيل المثال، عندما نقوم بجمع البيانات الشخصية من خلال الموقع، فإننا نجمع بياناتك الشخصية على خادمٍ آمنٍ؛ وعندما نجمع معلومات الدفع، نستخدم التشفير استنادًا إلى تقنية طبقة مآخذ التوصيل الآمنة ( SSL).

ننصحك بعدم إرسال جميع معلومات الدفع الخاصة بك في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى خدمة العملاء لدينا.

الوصول إلى بيانات المستخدم الشخصية

يمكنك معرفة البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع مثل الطلبات ومعلومات الدفع والنشرة الإخبارية التي اشتركت فيها وما إلى ذلك.

التعديلات

قد تطرأ تعديلات على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، على سبيل المثال، من خلال تضمين أو استثناء بعد البنود والفقرات.