شروط الاستخدام

هو موقع ويب للاستخدام الشخصي فقط، إذ لا يجوز إعادة بيع المنتجات التي تم شراؤها على الموقع لأغراض تجارية Shippay.ma

نُشر هذا الموقع من طرف شركة Shippay SARL، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة برأس مال قدره 10000 درهم ويقع مقرها الرئيسي في 20 شارع أكلمان سيدي علي أكدال الرباط، وهي مسجلة في السجل التجاري بالرباط برقم 118999.

لاستخدام هذا الموقع، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا فما فوق وأن يكون لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم صالحة صادرة عن بنك معترف به. ويحتفظ الموقع بحقه في رفض أي طلب.

من خلال تقديمك للطلب، فأنت تؤكّد دقّة جميع المعلومات التي تقدّمها، كما أنك تقر بأنك مخوّل باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المستخدمة في تقديم الطلب وأنك تمتلك المال الكافي لتغطية سعر البضائع المطلوبة.

1. الطلبات

يعني تقديم أي طلب القبول الكامل لهذه الشروط والأحكام. سيُؤخذ أي طلب في الاعتبار فقط بعد قبول عملية الدفع.

يتعهد موقع Shippay.ma باحترام الطلبات المستلمة في حدود المخزونات المتاحة، وبإبلاغ العميل في الوقت المناسب في حالة عدم توفرها؛ يمكن للعميل بعد ذلك إلغاء الطلب واسترجاع المبالغ المؤدّاة بالكامل إذا لزم الأمر.

يحتفظ موقع Shippay.ma بالحق في إلغاء أو رفض أي طلب صادر من عميل معه نزاع حول تسديد طلب سابق.

2. الدفع عبر Maroc télécommerce أو cmi

لأداء قيمة طلبك عبر البطاقة البنكية، يمكنك اختيار طريقة الدفع AmanPay ( فيزا أو ماستركارد أو مايسترو أو cmi) التي يقدمها موقع Shippay.ma.

في هذه الحالة، يتم تنفيذ المعاملة الخاصة بخصم حسابك خلال اليوم الموالي لتاريخ تأكيد تسليم الطلب.

تُؤمّن عملية الدفع بالبطاقة البنكية الخاصة بك عن طريق AmanPay التي تقدم خدمة دفع آمنة بالكامل.

يضمن المستهلك لشركة Shippay أن لديه التراخيص اللازمة لاستخدام طريقة الدفع التي يختارها، أثناء التحقق من صحة أمر الشراء.

في حالة الدفع عن طريق بطاقة بنكية، تُطبق الأحكام المتعلقة بالاستخدام الاحتيالي لوسائل الدفع المنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين المستهلك ومُصدِر البطاقة وبين شركة Shippay ومؤسستها المصرفية.

3. سرية البيانات

تعتبر المعلومات المطلوبة منك ضرورية لمعالجة طلبك ويتم التعامل معها بشكل سري.

ويبقى لديك الحق في تصحيح البيانات المتعلقة بك.

4. التسليم

تتم عمليات التسليم إلى العنوان المشار إليه في استمارة الطلب التي يملأها المشتري، ولا يمكن تنفيذه إلا في المنطقة الجغرافية المتفق عليها. تكون المخاطر المحتملة تحت مسؤولية المشتري من اللحظة التي تغادر فيها البضاعة مباني " Shippay". في حالة حدوث تلف أثناء النقل، يجب تقديم احتجاج مُبرَّر للناقل في غضون ثلاثة أيام من التسليم. تكاليف النقل هي في مسؤولية المشتري، وتحدّد تكلفة التوصيل في 45 درهمًا إلى جميع أنحاء المغرب.

بعد تأكيد الطلب، سيتم تسليم البضاعة إلى العنوان المشار إليه في غضون يومين إلى عشرة أيام مفتوحة. إذا كانت هناك قوة قاهرة أدّت إلى حدوث تأخير في التسليم، ستُبلغ Shippay عملاءها عبر رسائل البريد الإلكتروني. في الحالات العادية، يتم توصيل الطلب خلال 48 ساعة، حسب توفّر المخزون، وبعد استلام الدّفع.

5. حق التراجع

تكون لديك مهلة من 7 أيام من تاريخ تسليم طلبك، لتفعيل حقك في التراجع ، وسيتم ردّ المبالغ بالكامل. وتظل تكاليف إعادة البضائع على مسؤوليتك.

ومع ذلك، يجب إعادة البضاعة جديدةً في حالتها الطبيعية وفي تغليفها الأصلي.

تكون لديك مهلة 30 يوما في حق التراجع في حالة أخل موقع "Shippay" بالتزامه الخاص بالتأكيد الكتابي للمعلومات الأساسية (كالمميزات الأساسية للمنتوج أو الخدمة، اسم المورد وتسميته التجارية ومعطياته الهاتفية...) وكذا أجل التسليم ومصاريفه.

في حالة إرجاع أيّ عنصر لا يتوافق بشكلٍ ما مع العنصر المشحون, قد يتم رفض الإرجاع.